الذهاب إلى الدعاية
«الرجوع إلى الأخبار

أخبار

33 - 11: 11.09.2017

يتم إطلاق الوحش: تذييل حول وصول الكاردينال في روسيا

وقد عقدت زيارة الكاردينال بارولين إلى وزير الدولة؛ وقد أعرب الكثير من النقاد بالفعل، ويشيد سونغ النصر، ولكن ما حدث حقا في المكاتب العليا، بقي مع سبعة الأختام.


اجتماع رئيس روسيا V.V. بوتين مع وزير الدولة الفاتيكان الكاردينال بيترو بارولين

في وسائل الإعلام الرسمية، لا أكثر مما يحتاجه الرجل العادي في الشارع لمعرفة: كل شيء ذهب وفقا للبروتوكول الرسمي للاجتماع. من أجل فهم ما حدث حقا، يستغرق وقتا طويلا، وهي - الأحداث المباشرة التي ستتحدث عن اتجاه مزيد من تطويرها. و ابتلعت أول ابتلاع.

النظر في كل شيء في النظام، وهذا هو، تلك الموضوعات التي تم التعبير عنها، وما ترك وراء الكواليس.

إن وزراء الفاتيكان لا يسافرون بزيارات، وأنه ليس "مهمة سلام" على الإطلاق، بحجة أنهم يتقدمون بمصالحهم الخاصة للتوسع الديني. وهنا، هناك استراتيجية عالمية متكاملة وعالمية؛ يتم إطلاق الوحش - "سر الفوضى في العمل" (شنومكسفيبروم شنومكس: شنومكس)، وسوف يستغرق أشكال مرئية بالفعل.

إذن، ما الذي نعرفه من المصادر المفتوحة وما الذي تؤدي إليه هذه الأحداث؟ في المقالة الأخيرة "الفاتيكان يضع انذارا للرئيس بوتين والبطريرك كيريل"، حتى قبل زيارة بارولين لموسكو، تحدث عن انذار. حتى أين صوت الإنذار؟ كل شيء يبدو سلمي جدا.

وبادئ ذي بدء، أذكر أنه عشية الزيارة، أعلن سكرتير الفاتيكان كاردينال بارولين، في مقابلة مع المجلة الإيطالية كوريير ديلا سيرا، ما سيحدثه مع الرئيس الروسي."الكنيسة لا تتوقف عن ندعو جميع القادة السياسيين المسؤول عن كوكب عدم معارضة المصالح الوطنية أو جزئية من أجل الصالح العام، واحترام القانون الدولي، وهذا هو ليس مناسبا لقوة، ولكن قوة القانون،للاتفاق والتعاون بين الشعوب. طريقة هذا هو الحوار دائما ".

الأوروبي "قوة القانون" و "الصالح العام" في الاتحاد الأوروبي - هو، أذكر، بما في ذلك الحقوق والمزايا لجميع أنواع منحرفين، وقضاء الأحداث والقتل الرحيم وإنجازات أخرى من أوروبا الديمقراطي المعادي للمسيحية (لمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، في بلدي توقع المادة "الفاتيكان يضع انذارا الرئيس بوتين والبطريرك كيريل "http://bit.ly/5x2sAEW)

بعد كل شيء، في دستور متسامح من الاتحاد الأوروبي ليس هناك حتى ذكر إما الله أو الجذور التاريخية المسيحية لأوروبا. حتى تأثير العرش الروماني القوي لم يساعد. أو ربما لم يكن بحاجة إلى أن يتأثر، ولكن فقط للعب دور ضحية العزل؟ ..

هذا هو "الصالح العام" الذي لا تناسبه روسيا، خاصة مع البيان الذي أدلى به الرئيس بوتين حول القيم التقليدية.

مثل هذا الاقتباس من الكاردينال حول إجبار روسيا على "الصالح العام" ونحن لا نجد في نص الزيارة. وقد خففت لهجة ممثل الفاتيكان، من موقفه السابق، إلى الإعلان - "يجب أن توضع المصالح العليا للعالم فوق كل المصالح الأخرى". ولكن هل هذا الصوت في شكل مختلف؟

ومن الناحية الرسمية، نوقشت المواضيع التالية مع السلطات الروسية:
شنومكس) الشرق الأوسط، وخاصة الوضع في سوريا.
شنومكس) السؤال الأوكراني.
شنومكس) الوضع في فنزويلا؛
شنومكس) صعوبات في حياة المجتمعات رسيك في روسيا.
شنومكس) تذكير بالمسؤولية عن السلام.

الموضوعات التي أثيرت في الاجتماع مع قداسة البطريرك:
شنومكس) وصول تابوت مع آثار سانت نيكولاس.
شنومكس) التعاون في مختلف المجالات، على مستويات مختلفة: الثقافية والأكاديمية والإنسانية.
شنومكس) أوكرانيا والعمل الإنساني؛
شنومكس) موضوعات مؤلمة من العلاقات بين الكنائس، على وجه الخصوص، وأنشطة الاتحاد في أوكرانيا.

بغض النظر عن مدى عقد الاجتماع، والتي من شأنها أن تكون وراء الكواليس على ذلك يمكن القول، كما يتضح من Parolini في مقابلة مع إذاعة الفاتيكان، "كل شيء كان إيجابيا وبناء»، العلامة & lt؛ امتلأ وGT. "جو من الود والاستماع والاحترام"، وذلك بفضل اجتماع البطريرك والبابا في هافانا، وعقد اجتماعنا على هذه الخلفية ".

ولكن هناك أيضا الخلفية التاريخية ضد الذي استغرق أن الاجتماع - هذا القرن السنوات فبراير الثورة 1917 - كارثة عالمية ومأساة الإمبراطورية الروسية وشعوبها.

كل هذا يذكرنا جدا من - لا سمح الله، وأنني كنت مخطئا، - تعيين ما قبل الثورة القديس الشهيد القيصر نيكولاس الثاني مع المليونير اليهودي روتشيلد في 1896، عندما ذهب الإمبراطور إلى باريس في زيارة لفرنسا، الرئيس فوري.

وسأل روتشيلد على الفور القيصر: "كم هو عظيم ديون فرنسا الفرنسية؟" أجاب السيادية: "الكثير من المليارات". وقال روتشيلد "اننى اخذ كل هذا الدين اذا وافقت على اعطاء المساواة لليهود فى روسيا". رفض السيادة، قائلا إن الشعب الروسي لا تزال مظلمة وثقة جدا، ومع حقوق متساوية، وقال انه سوف تقع على الفور عبودية لليهود. وبعيدا عن روتشيلد، قال الإمبراطور: "لقد وقعت الآن عقوبة الإعدام الخاصة بي". (من مذكرات EI Balabina "القريبة والبعيدة"، رئيس 35، ومقتطفات من التقرير "على الإمبراطور نيكولاس الكسندروفيتش وعائلته الموقرة بمناسبة 19 الذكرى وفاتهم").

على البطاقة الأولى يصور الديك الذبيحه مع رئيس نيقولا الثاني، الملك الذي يحمل بطاقة حاخام صدر في الولايات المتحدة في 1910، والثاني على بطاقة - الرأس المقطوع الملك نيكولاس مع نقش "روسيا المقدسة"

حسنا، الآن، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الخلفيات، سنقوم بتحليل كل نقطة تمشيا مع المواقف الجيوسياسية التي توجه الفاتيكان، وبعد ذلك سوف نفهم ما هو ممكن للاتفاق مع.

وأسارع إلى الإشارة إلى أن الحديث عن الفاتيكان، يعني أولا وقبل كل القوى التي تقف وراءها ونحن في قيادة الكنيسة الكاثوليكية، ولكن أقضي حدود واضحة بين الفاتيكان والمؤمنين الصادقين من الكنيسة الرومانية الكاثوليكية.

شنومكس. الشرق وسوريا.

لقد دمرت المسيحية هناك لفترة طويلة، وكان هذا الموضوع وثيق الصلة قبل وقت طويل من "اجتماع هافانا". ولكن لتعزيز الدافع الأخلاقي للحوار بين الكنيستين (الكنيسة الكاثوليكية والكنيسة الأرثوذكسية الروسية) المسيحيين حماية بدأ موضوع الشرق لاستخدامها بشكل مكثف. الفاتيكان في وضع مزدوج: من جهة، والحاجة للحفاظ على موقف واستراتيجية الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي و"لعموم أوروبا"، مع هجماتهم Russophobic، طرد روسيا من الشرق الأوسط. وليس فقط الفاتيكان في حرب المعلومات توافقوا مختلف همية ملفقة دفع روسيا مختلف الاتهامات وذبائح سلامة. في البلدان الكاثوليكية، ولا سيما مثل بولندا ودول البلطيق، أو بين البابويين من أوكرانيا، كانت الهجمات الهستيرية على روسيا - "المعتدي"، "تفجير الابرياء"، الذي يدمر الشعب السوري السلام سكب الدموع المريرة حول "المعارضة السلمية"، - كما كنت ترى، كل هذا ليس من دون تعليمات من الفاتيكان نفسه.

ومن ناحية أخرى، هناك حقائق واضحة عن حفظ السلام الروسي، دفاع عن المسيحيين في الشرق، من بينها كان هناك قطيع كاثوليكي كبير من أونيات، الذي بطريرك الشرق (بما في ذلك الكاثوليكية) أشكر روسيا. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا ونجاحاتها في المعركة ضد إيغيل.

لقد غمرت مياه الفيضانات ملايين المهاجرين المسلمين في أوروبا، مما أدى إلى تدمير الأسس القديمة، التي تشكل بطبيعة الحال ضربة للكنيسة الكاثوليكية الرومانية وتساهم في إطاحة المجتمع من مجال التأثير على المجتمع. ولكن في هذا، أيضا، اتضح، بوتين هو مذنب. المسيحية في أوروبا آخذة في التدهور، ل رسيك قضية مناطق جديدة حادة، لنشر الكاثوليكية واستمرار وجود الكنيسة. وروسيا هي ذرة لذيذة، وحتى لو كان التوسع في منطقة النفوذ يرجع إلى ثورة أخرى، فإن الفاتيكان سيدعمها، كما فعل في أوكرانيا وفي بلدان أخرى من العالم. ولكن بالنسبة للفاتيكان تبقى هذه المشكلة دون حل، لأن الكنيسة الأرثوذكسية الروسية لن تصبح شركة البابوية تحت أي الإنذارات أو التقدم.

شنومكس و شنومكس. السؤال الأوكراني.

وناقش كيف الكاردينال مع الرئيس بوتين ومع البطريرك كيريل. لذلك 9 و8 نقطة في تحليلهم I الجمع، وبطبيعة الحال، فهي جزء لا يتجزأ من 2 نقطة. موضوع العلاقة بين الكاثوليكية والكنائس الأرثوذكسية الروسية، وكذلك تصرفات الأوكرانية البابوية مؤلمة للغاية بالنسبة للأطراف روسيا (أوكرانيا)، فضلا عن روسيا نفسها.

وكان هذا الموضوع في المفاوضات مكافأة كبيرة للفاتيكان، لأنه لا يمكن تجاهلها هنا، كما أنها واحدة من المبادرين ومشارك من قرن متعددة في الصراعhttps://youtu.be/JxaG71-c6LY
أوكرانيا، الاتحاد، الانشقاقات روسوفوبيك في الأرثوذكسيةhttps://youtu.be/wjyyFQ9eVYQ، ميدانhttps://youtu.be/OxcdW-TrHY8- كل هذه هي مشاريع الفاتيكان، التي أنشأها له لغرض التوسع الديني والتبشير في روسيا. هذه المناقشة تبدو مثل هذا: يأتي اللص والسارق للضحية وقالت لها: - ولكن، بطبيعة الحال، لن التخلي عن المسروقات "دعونا تفاوض!". فماذا يكون من الممكن أن نتفق معه؟https://youtu.be/zU_hO980iJs 

وهذا بالطبع يتعلق أيضا باتفاقات مينسك. فقط، ربما، فإنه ... لم يعلن. ولكن ما سيحدث بعد الاجتماع، أصبح واضحا بعد أسبوع أو أسبوعين فقط.

فمن الحماقة أن نفترض أن الفاتيكان لم يكن على علم الإنذار وشيك من قبل الأوروبي لمكافحة المسيح في شخص أول لاعب في أرضي "ملاك" - أنجيلا ميركل (إلا إذا كان الفاتيكان في حد ذاته ليس صاحبه). ومع ذلك، فإن هذا سيكون تطورا طبيعيا جدا للأحداث. وقالت انجيلا ميركل فى مؤتمر صحفى سنوى كبير فى برلين عن شروط رفع العقوبات عن روسيا. وقالت ان هذه القيود لن ترفع الا عندما تستعيد اوكرانيا السيطرة على مناطق دونباس. على الرغم من أن في "اتفاقات مينسك" هذا هو موضح في الفقرة الأخيرة، بعد الوفاء بعدد من الشروط الأساسية، وروسيا ليست طرفا في الصراع. و "اتفاقات مينسك" بحكم الواقع تدفن في النهاية. ما هي الاستفزازات التالية من الغرب وما الذي ستؤدي إليه؟

جميع أحدث التطورات في أوكرانيا: اختطاف الصحفية الروسية أنّا كورباتوفا، تأجيج هستيريا Russophobian، تطبيق الرقابة البيومترية من المواطنين الروس، وتفاقم الوضع في دونباس. وتحت رعاية منظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، شنت الهجمات البولندية الليتوانية على رهاب الأجانب فيما يتصل بإجراء المناورات العسكرية الروسية البيلاروسية. ومن المرجح أن جميع الصراعات المشتعلة على طول محيط حدود روسيا مرة أخرى لتتصاعد بشكل مصطنع. بل قد يكون أحدهم قد يكسر في ترانسنيستريا.

وأخيرا، والجرأة لم يسمع الولايات المتحدة: يدوس على كل المعايير الدولية القائمة، واستفزازا صريحا من الحرب - إساءة استخدام الدبلوماسيين وإغلاق السفارة الروسية، وغزو أراضيها، تفتيش المبنى، وكما سبق أن ذكر في الأمريكتين، ومصادرة وبيع dipsobstvennosti روسيا. ومن الواضح أن في هذا السيناريو من احتياطي الذهب والأموال المستثمرة في السندات الأميركية يمكن نسيانه، كما يقول المثل، "شرب المياه الباردة قليلا" (على الرغم من أنه من الأفضل أن شرب المقدسة شرب القليل من الماء، ويمكن بعد ذلك سطع في ذهن رجال الدولة ... ).

سوف تقول أن كل هذه الأحداث لا علاقة لها بالفاتيكان، أو أنهم لا يعرفون شيئا عن ذلك؟

ثم اسمحوا لي أن "الاستطراد" من الموضوع الرئيسي، لجعلها أكثر قابلية للفهم للقارئ ماذا وأين يتجلى التأليف وقيادة الفاتيكان: تنظيم "الثورات الملونة" والانقلابات والانقلابات، الخ

وقد ظهر ذلك بوضوح في ميدان في كييف. المطران بوريس (غودزياك) أعلن علنا ​​أن أكثر من نصف المشاركين في اثنين من ميدان تشكل قطيع من الأوكرانيين الكاثوليك من غرب أوكرانيا (https://youtu.be/OxcdW-TrHY8، ومشاهدة من دقائق شنومكس). كما شارك طلاب من جميع المؤسسات الدينية الكاثوليكية والروم الكاثوليك بنشاط في المواجهة بين الأشقاء على ميدان وخاصة المعلمين والطلاب من جامعة الأوكرانية الكاثوليكية. هذا ألقوا "مولوتوف" واقتلعت عينيه "berkutovtsy". تخيل، هؤلاء كهنة المستقبل!

لدعم الدافع الديني في UGCC الأشقاء المستمر وجاء RCC حتى قبل إنشاء مثل هذا "تحفة للصلاة" بأنه "ثوري الصلاة"!

الصلاة الثورية لتأليف مجلس قيادة الثورة و أوغك

بالمناسبة، في هذا "كتاب الصلاة" ويذكر أن الحاكم الفلبيني ماركوس لا يمكن الإطاحة، وذهبت كتيبة واحدة فقط إلى جانب المتمردين. لكن الكاردينال المحلي حاييم سين دعا القطيع، وخرج الملايين إلى الشارع، وسد الجيش وأطاح الدكتاتور. إنه ينتمي إليه: "واجبي هو إحضار المسيح إلى السياسة". ووصف الرئيس السابق فيدل راموس هذا الكاردينال "القائد العام المقدس" بقدرته على رفع الجماهير.

الكاردينال للكنيسة الكاثوليكية الرومانية هيمين سين، التي نظمت انتفاضة وقتل الرئيس ماركوس في الفلبين

كان قسيس من ميدان في كييف وهو رئيس سابق للكنيسة الكاثوليكية اليونانية الأوكرانية، الكاردينال ليوبومير (Husar)، وأنه ينتمي إلى العبارة - "الطوطم المقدس": "إن الناس لديهم الحق الطبيعي في العصيان المسلح". والآن رئيس بالوكالة بانديرا البابوية، وهو مواطن أميركي، الكاردينال سفياتوسلاف (Shevchuk)، قائلا: "جلبت على الرجال ميدان الروح القدس". وهكذا، تم تشجيع الأشقاء. تعد الفرقة قوة دافعة للكاثوليك اليونانيينhttps://youtu.be/jfM87pyHzXw

الكاردينال أوغك ليوبومير غوزار على ميدان

كما بذلت محاولة لتنظيم ثورة وانقلاب في بيلاروس. الكنيسة الكاثوليكية في مينسك هي قلب المعارضة الليبرالية الوطنية لبيلاروس. وهنا تم إنشاء هيكل، يتم من خلاله إنفاق الكثير من الأموال الغربية، ويجري "ضخ" المعلومات للمشاركين في أعمال الشغب الجماعيةhttp://bit.ly/2iUNYLc. قبل بضع سنوات للتجسس اعتقلت هيئات إنفاذ القانون في جمهورية بيلاروس كهنة فلاديسلاف لازار، الذي أشرف على قضايا الاستخبارات الأجنبية. واتهم بانتهاك البند فن شنومكس. شنومكس من القانون الجنائي لبيلاروس. يتم تحديد مسؤوليته الجنائية من قبل البند شنومكس الفن. شنومكس "كومبليسيتي إن ذي كريم" أوف ذي كريمينال كودhttp://bit.ly/2xOqEBU

"الأب الأقدس" تجسس فلاديسلاف لازار

2017 مارس 26 عاما، في يوم من احتجاجات المعارضة البيلاروسية، استأجرتهم حكومة الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، وقدم بيانا للاهتمام البيلاروسية الكاثوليك رئيس الكاردينال Tadeusha Kondrusevicha على الأحداث التي وقعت في تلك الأيام: "أدعو الحكومة ومعارضيها، وكذلك منظمات المجتمع المدني وشعب مختلفة وجهات النظر نحو الحوار البناء ". وعن المحتجزين، قال إنه "يأمل في عودتهم المبكرة". لماذا، مع هذا "قوات حفظ السلام" لا ندين الذين اعتقلتهم الشرطة عن العنف والاستفزاز ويحملون أسلحة معهم؟ حقيقة أن الكاردينال تخفي عمدا حقيقة أن كان من بينهم البابويين الأوكرانية - المسلحين القوميين، واكتساب الخبرة القتل ميدان. الكاثوليك الكاثوليك من جميع البلدان، وتوحيد!

متروبوليتان مينسك-موجيليف رسيك تاديوس كوندروسيويتز (البولندية حسب الجنسية)، راعي المعارضة في بيلاروس

الآن اليسوعية فرانسيس من خلال ممثليهم، وتشارك بنشاط في الإطاحة غير المرغوب فيها النظام العالمي الجديد من الرئيس مادورو فنزويلا ودانييل أورتيغا في نيكاراغوا، القيام بعمليات تخريبية ضد الصين، على سبيل المثال، ما أثار أعمال شغب في هونغ كونغ (هونج كونج).

3.The موضوع فنزويلا.

هذا الموضوع هو تماما في تناغم مع ما سبق. ولدى روسيا نفوذ واهتمام اقتصادي كافيين في قارة أمريكا اللاتينية، ولا سيما في فنزويلا. الفاتيكان لديه شيء للتفاوض مع روسيا وكيفية ابتزازه في الدفاع عن المصالح الجيوسياسية والاقتصادية للولايات المتحدة. بعد كل شيء، روسيا، في ظل الظروف المعاكسة، يمكن أن تخسر في هذا البلد ملايين الدولارات العقود والمشاريع المشتركة في مجال إنتاج الكربون. إليك مثال على كيفية حدوث ذلك.

وصرح رئيس مؤتمر الأساقفة الكاثوليك في فنزويلا المطران المونسنيور ديجو بادرون سانشيز أن المواطنين لديهم الحق في الاحتجاج سلميا ضد حكومة الرئيس نيكولا مادورو. أهداف التمرد الكاثوليكية في فنزويلا، والفاتيكان لا يخفي. 2016 19 أكتوبر في مقر محكمة الملك العام ل "جمعية يسوع" (اليسوعيون)، المؤتمر الصحفي الأول من العام الجديد للاليسوعيون أرتورو سوزا - المفضل لدى البابا فرنسيس، في أي واحد بدا اعتراف رائع.

الفنزويلي، الجنرال لأمر اليسوعيين آرثر سوز أباسكال، الذي يعوقه احتكار الدولة للموارد الاستراتيجية

وفي كلمته، ألقى آرثر سوز أباسكال بعض النقاط الرئيسية في مهمة اليسوعيين في المستقبل، كما أوجز المناطق الرئيسية لنشاطهم. ووفقا لمذكرة تحريرية مكرسة لمؤتمره الصحفى "راديو الفاتيكان"، "فنزويلا هى احدى المناطق المؤلمة فى العالم ...وان احدى العقبات امام تنمية الديموقراطية في البلاد هو احتكار الدولة للنفط ".http://bit.ly/4gDI2wY. فكر في المعنى الساخر لهذا البيان! يلقي الفاتيكان بيانا سياسيا حادا لصالح وزارة الخارجية الأمريكية وعدد من الشركات عبر الوطنية ذات الصلة يدعي الاستيلاء على موارد فنزويلا الطبيعية. وبعد ذلك، لا يزال يتحدث عن "صنع السلام" له!

اضطرابات في مدن فنزويلا. أوه، كيف يشبه ميدان في كييف!

البابا فرانسيس من فرنسا في شنومكس يتجلى بوضوح في البرازيل، معلنا عن نواياه علنا. وقال البابا اليسوعي فرنسيس يتحدث في الكاتدرائية الرئيسية في ريو دي جانيرو، حيث كان هناك حوالي 5 ألف شاب في ذلك الوقت: "أريدك أن النزول الى الشوارع للاحتجاج، وأريد أن الشغب في الأبرشيات، أريد الكنيسة خارج في الشارع وترك السلام الدنيوية والراحة ورجال الدين أننا لم يعد مؤمنا في حد ذاتها ". بعد ذلك، التفت بحدة إلى الأساقفة وقال: "اغفر لي الأساقفة والكهنة، إن أعمال شغب قام بها الشباب، ولكن هذا هو نصيحتي"http://bit.ly/5w2MgrK . 

4.Dfficulties في حياة المجتمعات من الكنيسة الكاثوليكية الرومانية في روسيا.

في مناقشة هذا الموضوع، أثيرت تساؤلات الطابع المحلي. الجماعات الكاثوليكية غير المطورة هيكليا وماليا لا يسمح تعزيز التوسع ويمهد الطريق للثورة القادمة. أن لا ينظر إلى هذه الكلمات على أنها مجرد اتهام ويكفي أن ننظر، ماذا كهنة الروم الكاثوليك والطائفة الكاثوليكية في موسكو، ثم أنت وRussophobia، ودعم وتمويل كتائب الوطني الفاشي في دونباس، والتحريض على الكراهية العرقية، ودعم جميع أنواع الانفصال ، والوعظ من الفاشيةhttp://bit.ly/77iW2MD . 

واستضافت المشاركة النشطة في ميدان من قبل الكاثوليك الروس، بالنسبة لهم كاتدرائية القديس الكسندر والمعهد الكاثوليكي للعلوم الدينية سانت توماس الأكويني في كييف، أكاديمية من أوغك بمثابة نقاط التنسيق. في نفس المكان، كانوا يخزنون الإطارات مقدما، وأعدوا زجاجات المولوتوف. تقريبا جميع المعابد من أوغك و رسيك في فترة الميدان كانت على مدار الساعة، ل "تقديم المساعدة" ل "لهم". اسمحوا لي أن أذكركم مرة أخرى: الطلاب الكاثوليك واليونان الكاثوليك والمعلمين، "الآباء المقدسة" يلقي زجاجات مولوتوف، قتل الناس، وقطع العينين ل "الناس بيركوت".

مشاركة الكاثوليك الروس في انقلاب بين الأشقاء في أوكرانيا. ربما، فقط الكاثوليكية "يسوع" لقيم اليورو سودوم!

تذكير بالمسؤولية عن السلام.

وأعتقد أنه لن يكون أنباء لك إذا قلت أن واحدة من أفضل أجهزة الاستخبارات في العالم هو الاستخبارات الفاتيكان. ويستخدم تأثير غير محدود على قطيعه ومن خلال ذلك يخلق "الطقس" في ولايات أخرى. الفاتيكان ديه خبرة المؤامرات mnogosotletnim، اليسوعية الغدر وخسة، وعلى مستوى عال من الفن دبلوماسية الخداع والنفاق، وكانت كل هذه الصفات أساس الخدمات الأمنية الحديثة. إن الادعاء بأنه ليس معروفا عن الجهود الهائلة التي كانت روسيا تطبقها وتطبيقها لعدة قرون للحفاظ على الاستقرار في العالم يعني أن يكون نفاقا وسخرية. ولكن مثل هذه اللعبة المألوف في الرهابية هو راض تماما مع الفاتيكان. "السيئ" روسيا الفاتيكان يثقف، يصحح، وينصح، يمكن أن تتخذ تحت أجنحة الوصي (تحت شرط الاتحاد، بطبيعة الحال). في كلمة واحدة، كما يقولون في أوروبا، المجد إلى الفاتيكان!

كما جاء في المؤتمر الصحفي، وكان الكاردينال Parolini، زيارة البابا لم تناقش، ولكن "إذا شو، وتأتي" - لأن شهية الفاتيكان بعدم التقليل من شأن، و "صانع السلام" البابا يستطيع دائما خلق سبب المقبلة في صنع السلام. ولكن، صدقوني، سيكون على نطاق عالمي الابتزاز والتشهير وحتى، ربما، سلسلة من الحروب المحلية.

هذه التجربة من "الصداقة" مع روسيا كانت بالفعل مع الفاتيكان. بعد أن رفض جون الرهيب قبول البدعة اللاتينية - النقابة، تم تهميته - اتهمه من قبل البابا روما، اليسوعي أنتوني باسيفين (شنومكس)، في قتل ابنه. الكاثوليك، في نفس السنة شنومكس، تحرض التتار والبولنديين في الحرب ضد القيصر الروسي. ومن الجدير بالذكر أن الأحداث الحديثة: على سبيل المثال، كيف قام جناح البابا بالوحدة بإطلاق حرب أهلية في أوكرانيا، أو كيف أنشأوا متطرفين لاختيار الكنائس الأرثوذكسية (الاستيلاء على الكنيسة في كولومياhttps://youtu.be/40hU_LFaXYI). أكثر من المعابد شنومكس-تي تضررت أو دمرت في دونباس. وبعد ذلك لا يزالون بمثابة "صانعي السلام" و "صانعي السلام". السخرية هي مجرد قبالة نطاق.

هل لا تزال تعتقد في حفظ السلام الفاتيكان في أوكرانيا؟ أوه، كيف كان مرغوبا، بل إلى حد ما، الإغراء بيانات عن السلام في دونباس الكاردينالات ليوناردو سادري وكلوديو غوجيروتي. ولكن أين كانت الادعاءات الغاضبة والحادة لقتل فاتيكان لجيش الاتحاد البرلماني الدولي لأكثر من ثلاثين من الأطفال والمدنيين من دونباس، وقتل وتعذيب السجناء؟ أين هو إدانة الرهابية؟ جميع العبارات هي غامضة ومبسطة.

المواضيع التي أثيرت في محادثة مع قداسة البطريرك كيريل

6.The من تابوت مع الاثار من سانت نيكولاس ميرا في مدينة باري.

وخلال الاجتماع، شكر رؤساء الدول بعضها البعض على تعاونهم المتبادل وفرصة جلب بعض اثارهم الى روسيا.

الأضرحة دائما في تبجيل للشعب المحبة الله، وخاصة القديس نيكولاس، الذي يعتبر القديس الروسي الحبيب. ومما لا شك فيه أن الفرصة للانضمام إلى الضريح أثارت الروح الدينية للمؤمنين. هذه الروح الدينية حاول الكاثوليك استخدام علاقات جيدة بين الأديان، ولكن السؤال هو ما الذي يريد الفاتيكان تحقيقه؟ الاستنتاجات تفعل ذلك بنفسك، مع الأخذ في الاعتبار الحقائق المدرجة في "صنع السلام" العرش الروماني في بلدان أخرى.

7. التعاون في مختلف المجالات، على مختلف المستويات: الثقافية والأكاديمية والإنسانية.

في الكنيسة الكاثوليكية، ولا بد من الاعتراف، وهو تطور منظم إلى حد ما، منهجي واسع النطاق للبعثة الاجتماعية، وتشارك في تطوير التواصل العلمي في إطار عمليات التبادل mezhstudencheskogo في العمل الخيري، وأنها بالتأكيد سداد لنشر الكاثوليكية، وتعزيز أنشطة التبشير. ولكن الجبن الحر هو فقط في مصيدة الفئران. الطلاب والفقراء الآخرين، بعد أن سقطت تحت تأثير مالي، تقبل الكاثوليكية. مجرد إلقاء نظرة على نتائج الكاثوليكية بولندا بالتعاون مع اوكرانيا، عندما قدم بولندا "بطاقة القطب".

ولتحسين وضعهم المالي في أوكرانيا بطريقة ما، بدأت في استقبال "أبناء عموم الثانية" الأرثوذكس. ولكن أحد الشروط لاعتماده هو التثقف، كتبت عن آلية هذا بتفصيل كبير في مقال "المسألة البولندية، أو ماذا تريد أوكرانيا؟"http://bit.ly/1vEkE2k، الأمر الذي يؤدي أيضا إلى الاستعمار الكامل للبلاد.

وراء قناع صنع السلام الإيجابي الخارجي هناك دائما شيطان مغر. فهل يستحق ذلك لنا (الفاتيكان) أن يكون لدينا تعاون؟ وإذا كان الأمر كذلك، على أي مسافة؟

8.The الموضوعات المؤلمة للعلاقات بين الكنائس، ولا سيما أعمال الاتحاد في أوكرانيا.

وكان موضوع أعمال الاتحاد في أوكرانيا - وفي سياق هذا وفي روسيا - شرطا أساسيا للاتصال عشية "اجتماع هافانا". ما الذي تغير بعد ذلك؟ على الرغم من إعلان هافانا وطريقة لuniatizma أدين (ن. 25) في العلاقات بين الكنائس، ولكن، على أساس كل هذه الحقائق، قدم شريط فيديو لما يحدث في أوكرانيا، يمكننا أن نقول أن العدوان زاد فقط. لقرون عديدة، كان أونياتيسم طليعة في توسيع الأرثوذكسي، وليس مؤشرا على الرغبة في الوحدة الكنسية. لم يرفض الفاتيكان حتى الآن أي من الهياكل الموحدة ولن يفعل ذلك.

النتائج والتنبؤ.

لذلك، دعونا نلخص. ما الذي يمكن الاتفاق عليه مع الفاتيكان في هذا الموقف؟ هل نحن بحاجة إلى الحوار معهم على الإطلاق؟

وبالنسبة للفاتيكان، فإن هذا الاجتماع إيجابي وبناء، إلا إذا تم تسليم إنذار من الغرب عن طريق فم ممثل روسيا. وكان الكثير من تسلية له هو احترام الذات والوعي بأن تهديداتنا لا تزال قيد النظر، وهو ما يعني أنه يجب طاعة لنا. في هذه اللحظة، الكاردينال بارولين هو نوع من الصراخ من معاداة المسيح.

ولكن من المفيد الآن أن نفترض ما هو مسار الأحداث الجديد وأن نكون مستعدين لها. وكما يقول المثل، "التحضير للأسوأ، والأمل لأفضل".

الفاتيكان بنيت متعددة الفقس، استشراف مختلف الخيارات للعمل. بوعي أم لا، فهو طرف في خطة المسيح الدجال وصكه.

ونحن نشهد ضغط رهيب على روسيا والكنيسة الأرثوذكسية الروسية (وعلى وجه الخصوص، على الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية بطريركية موسكو) في تواطؤ "حفظ السلام" في الفاتيكان، أو بالأحرى، مع مشاركته.

الفاتيكان فشلت لا لينة ولا الصعبة القدرة على إقناع الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في الاتحاد أو على الأقل الحصول عليها تحولات أو الاتجاهات الصحيحة في هذا المجال، ناهيك عن حقيقة أن جميع المؤمنين ضد يمزح مع روما. وهذا يعني أن العدو لا يزال لا ينطبق إلا على الابتزاز والتحرش والإرهاب.

ومن المرجح أن بعد إعلان Russophobia باعتبارها جزءا لا يتجزأ من سياسة الاتحاد الأوروبي وبقية دول العالم معادية لنا، قد يعقبه الاضطهاد التي تستهدف الكنيسة الأرثوذكسية الروسية كهيكل "دولة معتدية"، ويتعرضون للاضطهاد المتعاطفين باسم "شركاء الإرهاب". كان مثل هذا النظام من الضغط "القانوني" في ألمانيا هتلر لتلك الكنائس التي لم تشترك في الأيديولوجية الفاشية (http://bit.ly/2wFpZVc). اليوم هو بالفعل المتداول في أوكرانيا (فواتير No.6696، رقم شنومكس، رقم شنومكس، رقم شنومكس، رقم شنومكس وغيرهاhttp://bit.ly/39eE2Dx)، ومن ثم تصبح "سابقة" ممارسة قانونية إلزامية وعالمية لعالم "ديمقراطي ومتحضر". دعونا نتذكر ما حدث في الاتحاد الأوروبي.

اليوم الثالث والعشرين من نوفمبر 2016 في البرلمان الأوروبي قرارا بشأن مكافحة "الدعاية المعادية للاتحاد الأوروبي". ومن بين أهم أعداء العالم الغربي، جنبا إلى جنب مع وسائل الإعلام الروسية، دعت الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، الذي هو "خطر" لأوروبا، منذ "قد زرع الشك والخلاف بين دول الاتحاد، لإضعاف الوحدة الاستراتيجية للاتحاد الأوروبي وشركائه في أمريكا الشمالية، ليشل عملية التبني القرارات، وتشويه سمعة مؤسسات الاتحاد الأوروبي والشراكة عبر الأطلسي ". في القرار، ومساواته أعضاء البرلمان الأوروبي النضال ضد الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في الحرب ضد منظمة إرهابية "دولة إسلامية" (IG)، و "القاعدة" (محظورة في كل من الاتحاد الروسي). والعدو المعلوماتي الرئيسي في القرار هو بالضبط الكنيسة الأرثوذكسية الروسيةhttp://bit.ly/34vL2sG .

الفاتيكان لا تأخذ السخرية وخيانة للارهاب ضد الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، على الأقل تذكر الإبادة الجماعية الكاثوليكية الجماعية واضطهاد الأرثوذكسية في القرن الماضي في صربيا وكرواتيا، في النمسا، في بولندا وأوكرانيا، والتي لا تزال مستمرة. ألعاب الفاتيكان تحت ستار حفظ السلام أصبحت أشكالا أكثر تعقيدا.

وراء الكلمات اليسوعية عن النضال "من أجل السلام العالمي" يتم سماع الإنذار من المسيح الدجال. ولكن هل لم يتم بيع كل التسلسل الهرمي للمركز، وليس هناك من هم الذين يفهمون ما هو كل شيء؟ أعتقد أن معظمهم يفهمون كل شيء تماما. ولكن ليس لديهم أي خيار آخر. وبمجرد تقديم امتياز للشيطان، قائلا "أ" له، يجب على المرء أن يقول "ب" بالفعل. ماذا سيحدث في المستقبل مع الكنيسة الكاثوليكية الرومانية، وقبل كل شيء، مع المؤمنين؟

في رأيي، بعد زيارة لم تكن ناجحة جدا الكاردينال Parolini - لأن النتائج المرجوة لكل من العملاء الاجتماع فضلا عن الفاتيكان نفسه، لم تتحقق - سوف "تنحية"، "إزالة من الحقل"، كذلك الأمر بالنسبة للمضيف آخر. بقايا المسيحية الغربية، على الرغم من مشوهة، - أخذ نفس العاديين، المؤمنين الصادقين، - سوف تكون هادئة، ومنهجية "قانونيا" لإنهاء. هذا هو السبب في مدينة الفاتيكان - يرتعد عاصمة العالم الكاثوليكي الغربي، تهز، ومطاردة مجدها السابق، والقوة الروحية والمادية، ويدخل في عقد مع خبيث، PR على اجتماعات الخلفية مع "القوى التي تكون"، "mirotvorstvuet" هدد "الوقح" روسيا إصبعه ، تعلن انذارا لها ... ولكن في الوقت نفسه هو نفسه وقع عقوبة الإعدام. لا يسخر الله!

يتم تشغيل الوحش، "سر الفوضى في العمل" (شنومكسفيس شنومكس: شنومكس).

ولكن لدينا مساعدين غير قابلين للتغيير أمام الله، ولدينا العديد من القديسين والمواطنين الحامل لله؛ تركوا لنا كلمة الله - النبوءات عن مصائر روسيا."الرب سوف يرحم روسيا ويقودها من خلال المعاناة إلى مجد عظيم"- حتى القديس سانت سيرافيم من ساروف قال.

المصدر: ريا كاتيوشا

المؤلف: دكتوراه في اللاهوت، بروتوبريست أوليغ تروفيموف

العلامات: الفاتيكان، الدين، أوكرانيا، انقلاب، تحليلات، السياسة، روسيا، الغرب