الذهاب إلى الدعاية
«الرجوع إلى الأخبار

أخبار

11.09.2017

ما يربط الأمير تشارلز مع روسيا

قليل من الناس يعرفون أن دم رومانوف يتدفق في الأمير تشارلز. وريث التاج البريطاني نظريا يمكن أن يرث العرش الروسي - والده، دوق ادنبره فيليب، هو حفيد الامبراطور نيكولاس الأول.

وكان جد تشارلز، الأمير اليوناني أندرو، حتى ضابطا في الجيش الروسي: في شنومكس، كان مسجلا في قائمة فوج الإمبراطورية نيفسكي وشركة شنومكس من الجيش الروسي.

متزوج في ريوريكوفنا

كانت الزوجة الأولى الأمير تشارلز، والدة ورثة عرش بريطانيا العظمى، سليل بعيد لمؤسس الدولة الروسية، روريك.

وترتبط سيدة دي مع مؤسس الدولة الروسية من خلال كييف الأميرة دوبروهنغو، ابنة فلاديمير القديس، الذي تزوج الأمير البولندي كاسيمير المرمم.

وهكذا، فإن زواج تشارلز وديانا كان فريدا من حيث أنه وحد أحفاد اثنين من المنازل الملكية الروسية - روريك والرومانوف. ومن المثير للاهتمام أن أول "الملكية" علاقة الزواج بين روريك والرومانوف وقعت في فبراير شنومكس، عندما تزوج جون إيف البالغ من العمر 17 عاما أناستازيا رومانوفنا زاخارينا يوريف.

في شنومكس، الأمير تشارلز، وريث التاج البريطاني، تزوج ديان سبنسر. وانتهى أول اتحاد من روريك ورومانوف مع وفاة في وقت مبكر من الملكة. وانتهت الثانية أيضا بشكل كبير. ولعل دم روريك لا يعمل بشكل جيد مع جين رومانوف ...

حاج

ومن المهم أن الأمير تشارلز يزور بانتظام جبل آثوس المقدسة ويتوقف عند دير فاتوبيد. أصبح الدير المكان المفضل لعزلة الأمير منذ زواجه مع ديانا. جاء الأمير إلى الدير، حيث أمضى وقتا مع الإخوة في الصلاة والتأمل. في أوقات الفراغ، رسمت ألوان مائية مناظر خلابة لجبل آثوس. يجب على واندررز الذين يزورون آثوس البقاء في الليل في مكان استراحة مشترك ومراقبة أسلوب الحياة المتواضع الملازم للرهبان. وكان الامتياز الوحيد لأمير ويلز هو أن يعيش في زنزانة صغيرة منفصلة، ​​ولكن ينام على سرير بسيط مع فراش رغوة.

ظهر تشارلز لأول مرة على الجبل المقدس مع والده، دوق فيليب. أحد الرهبان الأثونيين يتذكر: "الأمير تشارلز هو دائما ضيف موضع ترحيب هنا. إنه مكان يبدو فيه هادئا. الموقف له هنا، راهب عادي، ويعيش، مثلنا، بدءا من ما الأذواق نفس ما نقوم به. "

واحدة من المصادر المالكة العالية تكمل أنه في كثير من الأحيان تحت عبء سنوات تشارلز يسعى لإجابة على الأسئلة من الجودة الروحية والفلسفية. "الحياة الروحية مهمة جدا بالنسبة له في هذه الأيام ... و- الرجل ضغط من قبل الكثير من هموم، وبالتالي فإن الأمل المعيشة للخصوصية، مما يتيح لك التركيز على الأمور الروحية،" هناك شائعات بأن الأمير اعتمدت سرا الأرثوذكسية وحتى يفكر في اتخاذ الرهبنة، التضحية التاج البريطاني .. ربما انها مجرد أسطورة، ولكن أسطورة جميلة جدا.

شجرة على سولوفكي

زار الأمير تشارلز في شنومكس دير سولوفيتسكي. وقد غطت جميع وكالات الأنباء هذا الحدث. أي نوع من الإصدارات لم الصحفيين تأتي مع تفاصيل هذه الزيارة! كتب بعض الصحفيين أن الأمير جاء إلى سولوفكي سيرا على الأقدام. أين ذهب من لم يحدد (ربما من لندن؟)، على الرغم من أن الأمير في الواقع سقط على سولوفكي بطريقة أقل زهد: طار بالطائرة أن-شنومكس.

كتب المزيد من الصحف أن الأمير تشارلز جاء إلى سولوفكي لرؤية الحديقة النباتية المحلية، واقتيد سموه إلى الجزر من الرغيف الرغيف.

كان يحلم دائما بزيارة دير سولوفكي، لأنه يعتبر أنها "لؤلؤة عالمية". قام الأمير تشارلز بزرع شتلة التنوب السيبيرية في زقاق ذاكرة سجناء المخيم ووعد بأنه سيفوض الناس لرعاية الشجرة.

الرموز الروسية، إلى، ال التعريف، الزفاف، بسبب، له، سون

خلال حفل زفاف ابن الأمير تشارلز، وليام، يمكن للجمهور الروسي رؤية الرموز الأرثوذكسية في دير وستمنستر، حيث أقيم الحفل. مظهرها في الكاتدرائية الانجليكانية الرئيسية ليس من قبيل الصدفة. وقد رسمت هذه الصور من قبل رسام رمز الحديثة سيرغي فيدوروف. وجود الرموز الأرثوذكسية جدا في الدير خلال حفل زفاف الأمير وليام تبدو جميلة وكشف. هل هو إشادة بالأجداد الأرثوذكسيين أو بادرة توضيحية يمكن مقارنتها بجد وليام، فيليب، استمر عمده بثلاثة أصابع بعد اعتماد الأنجليكانية؟

جدة-راهبة

الأب تشارلز، دوق فيليب، ولد وعاش لبعض الوقت في اليونان. كان والده الأمير اليوناني أندرو، والجدة - أولغا كونستانتينوفنا، الدوقة الكبرى من بيت رومانوف.

بعد الزفاف مع إليزابيث، قبل فيليب الإيمان الأنجليكاني، على الرغم من أنه كثيرا ما قال في المقابلات أنه لا يزال يعتبر نفسه الأرثوذكسي.

وكانت والدة فيليب، جد الاميرة تشارلز، اليس باتنبرغ الأرثوذكسية وساعدت الكنيسة الأرثوذكسية بنشاط. خلال احتلال النازيين لليونان، اختبأت اليهود في منزلها، مما أدى إلى إنقاذهم من إرسالهم إلى معسكرات الاعتقال.

كان حفل زفاف ابنه آخر حدث رسمي، ظهر فيه أليس باتنبرج في ثوب علماني. نعمة ابنها والعودة إلى أثينا، وقالت انها ترتدي إلى الأبد الجلباب الرهبانية وحققت حلمها، بعد أن نظمت في ذاكرة عمة إيلا ترتيب الأخوات، والتي تم رفعها الممرضات والممرضات في المستقبل. توفي أليس باتنبرغ في شنومكس في قصر باكنغهام. قبل وفاتها، أعربت عن رغبتها في دفنها في القدس بجوار خالتها إليزافيتا فيدوروفنا. تم الوفاء بهذه الرغبة شنومكس ديسمبر كانونومكس، عندما تم نقل بقاياها إلى الكنيسة في القدس.

"إحياء من روسيا"

وقال الامير تشارلز خلال اجتماع عقد في احدى الاندية الانجليزية المغلقة انه منذ عقدين من الزمن، يقول المثل في جميع انحاء العالم، التي يزعم انها في بداية شنومكس. هنا الاقتباس بالكامل: "أنا لا أرى في العالم ليست النقطة التي يمكن أن تأتي إحياء، لأنكم أنتم، أيها السادة، أنت تعرف أننا نتجه إلى هاوية الرذيلة، الفجور، والسرقة، والسرقة، والفجور، والكامل، والكامل للتشويه. النقطة الوحيدة التي أرى فيها يمكن أن تكون هناك بداية لإحياء روسيا ".

صحيح، رسميا الأمير أبدا أكد هذا الاقتباس. لكنه لم ينكر ذلك.

المصدر: الأبجدية السيريلية

العلامات: المملكة المتحدة، تاريخ، روسيا

GTranslate Your license is inactive or expired, please subscribe again!