الذهاب إلى الدعاية
ما رأيك حول توحيد قبرص؟

ما رأيك حول توحيد قبرص؟

إلى

ضد

يجب علينا ترك الأمر كما هو عليه


الأخبار:

الصفحة الأرثوذكسية

ما يفعله 40-عشر، 9-3 الثالثة ويوما بعد وفاة الشخص؟
28.06.2017

ما يفعله 40-عشر، 9-3 الثالثة ويوما بعد وفاة الشخص؟

أجوبة الكاهن أثناسيوس Gumerov أيها الإخوة دير Sretensky: وجودنا الدنيوي - الإعداد للحياة المستقبلية "للرجل أن يموت مرة واحدة، ولكن بعد ذلك الدينونة" (Evr.27: 9). وتشير الاختبارات بعد الوفاة أن يتحرر من الجسم ممتلئ الجسم، والروح يصبح أكثر نشاطا. الاختبارات، التي تخضع مباشرة بعد الانفصال عن الجسم، ولها طبيعة الروحية والأخلاقية.

تعليمات أبا Dorotheus الجليلة لكل يوم من أيام الأسبوع
28.06.2017

تعليمات أبا Dorotheus الجليلة لكل يوم من أيام الأسبوع

الدرس الثالث (الأربعاء) اقتباسات من كتاب "بنيان تعاليم ورسائل» 1. من يفقد الذهب أو الفضة، وبدلا من ذلك قد تجد بعضا. إذا فإنه يفقد ذلك الوقت، الذين يعيشون في التسيب والكسل، فإنه غير قادر على العثور على آخر ليحل محل واحد فقدت.

على الرجل الداخلي والملابس الروحية
27.06.2017

على الرجل الداخلي والملابس الروحية

بسم الآب والابن والروح القدس! نواصل نشكر الله على معجزات انه يؤدي معنا كل لحظة. ولكن بما أننا مثقلة تماما مع هموم، والكامل من أفكاره الخاصة، ورجل من اللحم والأرض، لا أرى كيف يحب الله لنا كثيرا، و لا تسمع صوته يدعونا باستمرار.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
27.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

قال الرب، أننا لا الاستماع إلى الإنجيل، مثل أولئك الذين أغنيات البهجة - أنها لم يرقص. الغناء حزين - أنها لا تبكي. لا يمكن فعل شيء عنهم. يعدون ملكوت السماوات، وpreradostnoe اللامع - لا تتحرك، إن لم يكن بالنسبة لنا أن نقول. Neumytnym تهدد المحكمة وعذاب لا نهاية لها - لا تقلق، إذا لم يسمع.

حقد
26.06.2017

حقد

موسوعة أقوال الآباء والمعلمين القدس للكنيسة. الغضب يتحول إلى الغضب والحقد، عندما أبقى طويلا وتغذية في القلب. لذلك، والرب وضع قريبا حدا لذلك، حتى لا نمت لتصبح الكراهية والغضب، والتي لم يتم تطبيقها على الشر أكثر الشر.

يجب أن تكون خطب العديد من
26.06.2017

يجب أن تكون خطب العديد من

المثل إنجيل الزارع (انظر مات. 23، 3-13)، هناك واحد تفاصيل مثيرة للاهتمام، والتي نادرا ما تولي اهتماما. الزارع (يسوع) يلقي البذور (كلمة الله) في الأرض (القلب البشري)، ولكن نوع واحد فقط من التربة من أربعة مواتية لنضج البذور. لم الرب نعلم أن الأرض تداس، صخري، زرعت مع الشوك لن تؤتي ثمارها؟ لأنه يعلم.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
26.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

"ملكوت السماء قد تتقدم بقوة، والرجال بالقوة بالاستيلاء عليه." Nuditsya المملكة، وهذا هو ضرورة، من الصعب والجهد ومآثر خطيرة المحققة؛ ولأنها تصل إلى واحد فقط الذي يقود pritrudnuyu الحياة، الزاهد. هذا، في طريقها إلى المملكة، ونفى أي نوع من المواساة.

"الكراهية للكنيسة - هذه الظاهرة الجهنمية"
26.06.2017

"الكراهية للكنيسة - هذه الظاهرة الجهنمية"

الكاهن الأرثوذكسي، الأب أندري تكاشف على وجه الخصوص لا يحتاج إلى تعريف. الكاتب الشهير، وكاتب وخطيب، خطبه وكتب في خاص حكيم وعميقة وحادة. منذ وقت ليس ببعيد، كان الأب أندرو في كراسنويارسك، أعطى عدة مقابلات مع الصحفيين وقضى اجتماع الخلاق مع السيبيريين.

الخرافات
25.06.2017

الخرافات

علامات. كثير من المسيحيين (الخرافات) ويبدو شيء غير مؤذية - لإقناعه السمع، لجمع علامات، والمترجمين الفوريين الاستماع. شخص ما عطست في كلمته كما يقولون، وأنه يحدث فرقا. شخص يدعى من وراء بالاسم، وتراجع القدم عندما تخرج الملابس متمزق - كل هذا التدخل. والناس خطير جدا، في انتظار القاضي من السماء، بسهولة الوقوع في هذه الرذيلة ضارة. ولكن الاستماع: رفض من قبل الشعب، المكرسة لهذا (90، 5).

لا تدع الغضب ..
25.06.2017

لا تدع الغضب ..

موسوعة أقوال الآباء والمعلمين القدس للكنيسة على مختلف جوانب الحياة الروحية. الاقتراب بجرأة الله، لا تدع الغضب، عندما يريد أن يأتي إلى عقلك والتواصل معها، ولكن كان يقطر ذلك، كما كلب مسعور. سانت إيوان زلاتوست (631، 41).

متوافق سواء الحب للوطن مع محبة الله؟
24.06.2017

متوافق سواء الحب للوطن مع محبة الله؟

في المسيح، على حد قول الرسول بولس: "فلا يوجد اليونانية ولا يهودي"، ونحن جميعا مدعوون المسيحيين أن يكونوا مواطنين من الوطن السماوي. وما ينبغي أن يكون موقفنا تجاه الأرض الوطن؟ ونتيجة لموقف المسيحيين الى الدولة التي يعيش فيها؟ هل من الصواب أن المسافة القصوى من ذلك؟ هل من الممكن أن تحب والمسيح، والوطن؟ غير الوطنية والمسيحية هي متوافقة؟ للتوضيح، طلبنا من قساوسة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
24.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

"لا يوجد شيء يغطيها، على أنه لا يجوز كشف، واختبأ، والتي لن تكون معروفة." لذلك، بغض النظر عن الطريقة التي يختبئون الآن من خطاياهم، وفوائد هذا، ليس لدينا أي. وسيأتي وقت واحد، وإذا كان بعيدا؟ - وجميع سيخرج. كيف يمكن أن يكون؟

حول التسامح
24.06.2017

حول التسامح

من بين الأكثر تكرارا، والخروج من الموسم، وكلمات السر لدينا الوقت - كما يقول المثل "التسامح"، أو، في روسيا، "التسامح". في الماضي، يتم استخدام كلمة سواء في تركيبة مع كلمة "الوطن"، أو في صيغة معدلة، مع تكرير هذا المعنى المفهوم، في سياق موضوع الوضع القانوني للأقليات الدينية - "التسامح"

سر رمز الملكي
23.06.2017

سر رمز الملكي

كيفية العثور على صور قبل تنفيذ صلى أميرة روسية. أحيانا الاكتشافات يحدث عن طريق الصدفة. في 100، وصل مدير متحف الروسي الأيقونات نيكولاس Zadorozhnyj والناقد الفني إيرينا شالين في بيروت لشراء الرموز 2011 في تاجر الفن اللبناني.

هذا ما يعنيه أن الحب!
23.06.2017

هذا ما يعنيه أن الحب!

قرأت قصة قصيرة التي جعلت انطباعا قويا في نفسي. وأنا دائما مشاركتها معك كل شيء جميل ومفيد، وأجد، والآن أريد أن أشارك معك. وكما هو الحال دائما، وآمل أن كل واحد منكم بين هذه الخطوط سيتم فتح بعض الأفكار الجيدة.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
23.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

، يجب لمن يعترف بي قدام الناس وأنا أعترف أيضا قبل ابي الذي في السموات. "هل من الصعب على الاعتراف الرب؟ لا ليس هناك عمل، فما العمل أقول، عندما كان مطلوبا أن ربنا Iisus Hristos الابن الوحيد من الله، والله الذي لأجلنا جاء ل الأرض، تجسد من الروح القدس ومريم العذراء، وتأنس، وصلب، عانى، ودفن، قام في اليوم الثالث، وصعد إلى السماء وجلس عن يمين الله الآب ...

مات المسيح بحيث حياتنا أصبحت آخر
23.06.2017

مات المسيح بحيث حياتنا أصبحت آخر

التحدث مع القراءة الرسولية-15 الأحد الأول بعد العنصرة. "لا يوجد عند الله محاباة. أولئك الذين بلا ناموس أخطأ، بدون قانون يهلك.. وأولئك الذين هم تحت القانون أخطأ، التي يجب أن يحكم القانون (ليست يسمعون الناموس هم أبرار عند الله، ولكن يجب أن يبررون للقانون، لأنه عندما الوثنيين الذين لديهم ليس القانون، وفقا لقوانين الطبيعة لا، عدم وجود قانون، هي القانون في حد ذاتها هم يظهرون عمل الناموس مكتوبا في قلوبهم، ضمائرهم تحمل أيضا شاهدا، وأفكارهم المتوسط ​​في حين تتهم وإلا يعذر بعضنا بعضا) "(رو 11 :. 2-2).

لا بد لي من البكاء عن الخطايا
22.06.2017

لا بد لي من البكاء عن الخطايا

البكاء على الخطايا - هو المسيحية أو رد فعل الاكتئاب لنعمة الله - يعتقد سيرغي خودييف.

"المنصف سقطت، والتي كانت بيننا في مسار المفاوضات مع ROCA"
22.06.2017

"المنصف سقطت، والتي كانت بيننا في مسار المفاوضات مع ROCA"

منذ 2007 عاما، 17 مايو 10 سنوات، وقع قانون الكنسي بالتواصل بين بطريركية موسكو والكنيسة في الخارج - لم شمل فرعين للكنيسة الأرثوذكسية الروسية. وقد سبق هذا الحدث التاريخي من خلال المفاوضات التي استمرت عدة سنوات. ما هي القضايا من القضايا الروحية والقانونية تتطلب النقاش والقرارات؟ التي ساعدت على التغلب على الأفكار المسبقة التي تم zarubezhnikov نحو "موسكو"؟

لمعرفة ما إذا كان الله أم لا
22.06.2017

لمعرفة ما إذا كان الله أم لا

تقع العديد من المسيحيين الأرثوذكس في الخطيئة، عندما يقترح على الأمور الروحية الشخصية، وخاصة، ويجيب الحرة، يتعارض مع تعاليم الكنيسة وتفعل كل بطريقته الخاصة، بحيث أنفسهم فهم وتفسير ذلك. من الأخطاء المحتملة حماية المسيحية الكتاب المقدس، وتعاليم وتفسيرات الآباء. وأخيرا، في النظام ويكون المعترف لجميع القضايا الروحية والدينية للتصدي له، بدلا من القيام الاستنتاجات الذاتية الخاصة بهم.

رب علمني أن نتذكر عنك
22.06.2017

رب علمني أن نتذكر عنك

كم هو مهم في كل مكان، وتذكر دائما المسيح. والحقيقة أن ما قام به بالنسبة لنا، وكيف أن الأمور تغيرت بسببه حياتنا كلها. ولكن لماذا تذكر عليه بشكل كبير جدا؟ نحن في حاجة الى الكثير من الجهد، ولكن أين هو سهولة والفرح؟ السبب في أنه من أسهل وأكثر إثارة للاهتمام ليغوص في دوامة عقيمة وفارغة، وليس في الحياة من روحه؟ إذا كان الرجل المقدس "الحياة - المسيح،" لماذا لا أستطيع أن أقول بصراحة مثل هذه الكلمات الجريئة؟

أعرب غبطة البطريرك من Ierusalimskiy Feofil الدعم للكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية الكنسي
22.06.2017

أعرب غبطة البطريرك من Ierusalimskiy Feofil الدعم للكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية الكنسي

بسم قداسة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل تلقى رسالة من غبطة البطريرك لمدينة القدس الشريف وجميع فلسطين ثيوفيلوس الثالث على مكانة الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية.

هل أنت مؤمن؟ لا، أنا مسيحي
22.06.2017

هل أنت مؤمن؟ لا، أنا مسيحي

لك، عزيزي القارئ، مثل كلمة "مؤمن"؟ أنا، بصراحة، ليس كثيرا جدا. فهو ينطلق منه شيء بارد ورسمي. والصحف والتلفزيون وتستخدم في كثير من الأحيان مع التهكم والسخرية. المؤمنين لهم - انها ليست جوهر وصميم المجتمع، وضواحيها، والأجهزة الطرفية. وجزء من هذا القطاع. والقطاع هو جذر واحد من أبناء الطائفة.

أدان غبطة البطريرك من Ierusalimskiy Feofil الإجراءات ضد الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية الكنسي
22.06.2017

أدان غبطة البطريرك من Ierusalimskiy Feofil الإجراءات ضد الكنيسة الأرثوذكسية الأوكرانية الكنسي

"إن وحدة الكنيسة - هدية من الروح القدس، ونحن مدعوون لحماية وتعزيز ذلك. تدمير هذه الوحدة هو جريمة خطيرة. وأغتنم هذه الفرصة، ونحن ندين بشدة أولئك الذين يتخذون إجراءات ضد رعايا الكنيسة الأرثوذكسية الكنسي في أوكرانيا "، - قال غبطة البطريرك في مدينة القدس الشريف وجميع فلسطين ثيوفيلوس الثالث.

عرض متروبوليتان Tamassoskomu Oriniyskomu أشعيا وسام ديوك سيرغي الكسندروفيتش
21.06.2017

عرض متروبوليتان Tamassoskomu Oriniyskomu أشعيا وسام ديوك سيرغي الكسندروفيتش

زار رئيس فرع قبرص من IOPS ليونيد بولانوف Tamassoskuyu أبرشية وسلم متروبوليتان إشعياء جائزة "ذاكرة الفخرية من الدوق الأكبر سيرغي الكسندروفيتش"، والذي حصل من قبل مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية الأرثوذكسية الإمبراطورية.

الذين يعيشون علاقة مع الله
21.06.2017

الذين يعيشون علاقة مع الله

رعاة أهمية تعاليم الكنيسة. ونحن نرى التبريد من المسيحيين الأرثوذكس إلى المعتقدات الدينية. يقولون أن الشيء الرئيسي - ليكون شخص جيد، وهذا التقسيم بين الأديان لا تصل إلى السماء، وهلم جرا. كيفية شرح أهمية المؤمنين مبادئ بسيطة، بما في ذلك الحق في بناء الحياة المسيحية؟ مع هذا السؤال لجأنا إلى رعاة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
21.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

"هو الذي يصبر إلى يخلص في النهاية." هل هناك أي أن نتسامح؟ في هذا، ليس هناك من هو نقص. الصبر الميدان عن نطاق واسع؛ وبالتالي فإن الخلاص لدينا، تحت السلاح. تحمل الى النهاية وسيتم حفظ لك.

البطريرك كيريل: تدمير الطبيعة الأخلاقية للإنسان هو الموت الروحي
21.06.2017

البطريرك كيريل: تدمير الطبيعة الأخلاقية للإنسان هو الموت الروحي

2017 18 يونيو، وهو يوم جميع القديسين متألق في الأراضي الروسية، احتفل بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل القداس الإلهي في كاتدرائية المسيح المخلص في موسكو. بعد الخدمة، الرئيسيات للكنيسة الأرثوذكسية الروسية، خاطب الجمهور بكلمة primatial، الذي لفت اهتمام خاص لمشكلة نقاء chelovechskogo القلب.

كيفية الرد على الانتقادات الموجهة إلى الكنيسة؟
21.06.2017

كيفية الرد على الانتقادات الموجهة إلى الكنيسة؟

وانتقاد الكنيسة، والهجمات العدوانية في بعض الأحيان الى حد بعيد على المسيحية وحياة الكنيسة اليوم يمكن سماع كثير من الأحيان. هذا هو "الحصان المفضل" بعض وسائل الاعلام، موضوع مشترك ليست دائما مناقشة هادئة ومتوازنة على شبكة الإنترنت، وعلى الشارع، وهو يحدث لصوت الكلمات الأرثوذكسية مهينة. كمسيحي أن تتصرف عندما تواجه انتقادات من الكنيسة؟ هل من الضروري الرد على الهجمات، لتبرير إيمانهم، للدفاع عن الكنيسة؟ في بعض الحالات، الصمت - الذهب، وحيث - لا؟

إلدر أمبروز من الأحلام المميزة
21.06.2017

إلدر أمبروز من الأحلام المميزة

قل لا الحصر، كما أفكر في ذلك، استنادا إلى الأدلة من الكتاب المقدس الإلهية والآباء القديسين.

في عداد المفقودين منذ مائة عام، أيقونة القديس نيكولاس ميراكل العثور عليها في أنقاض
20.06.2017

في عداد المفقودين منذ مائة عام، أيقونة القديس نيكولاس ميراكل العثور عليها في أنقاض

- إنها معجزة، الشهود التي - نحن معك! - الأب اناتولي، عميد كاتدرائية Mihaila Arhangela، لا تبخل مشاعره. بعد كل شيء، في يديه - الرمز، الذي كان في عداد المفقودين لسنوات ما يقرب من مائة. قبل الثورة كان يحتفظ به في كنيسة القديس Paraskeva - قرية Barabanov.

مع شخص محادثة مثيرة للاهتمام
20.06.2017

مع شخص محادثة مثيرة للاهتمام

ربما كان كل شخص في حياتي. عندما وجد فجأة كنفرسأيشنليست مثيرة للاهتمام، عندما المحادثة نفسها هي جيدة بحيث يلتقط كل الأفكار والرغبات الخاصة بك. ويتوقف ذلك الوقت. بدلا ساعات من الحديث لم يكن لديك الوقت، فهي مثيرة للاهتمام بحيث يبدو وكأنه الوقت قد يقودها. وكنت قد نسيت عن كل ما يحيط بك، ونسيان رغباتهم واحتياجاتهم. عندما كنت لا تريد لا خبز ولا ماء. عندما يملأ تتحدث أكثر من الخبز والماء.

في موسكو، وافتتح نصب تذكاري مخصص ل10-الذكرى السنوية لاستعادة وحدة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية
20.06.2017

في موسكو، وافتتح نصب تذكاري مخصص ل10-الذكرى السنوية لاستعادة وحدة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية

وقال Patriarhiya.Ru يونيو 2017 18 سنوات، في نهاية القداس الإلهي في كاتدرائية المسيح المخلص، قداسة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل وقد كرس تكوين نحتي "ريونيون"، مكرسة لتوقيع قانون الكنسي بالتواصل بين الكنيسة الأرثوذكسية الروسية والكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة
20.06.2017

القديس ثيوفان الحبيس. الأفكار في كل يوم من أيام السنة

إرسال البلاغ إلى الخطبة. الرسل، أمر الرب كل منهم الاتصال به، قائلا: "ملكوت السماء"، وهذا هو، فمن المملكة - الخوض في ذلك. لنا أننا يجب أن الوعظ؟ يجب علينا جميعا أن أصرخ: بنو الملكوت! نفد من المملكة إلى السبي والعبودية - لأنها تقوم بتشغيل.

مجلس أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية قد وجه رسالة خارج روسيا
20.06.2017

مجلس أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية قد وجه رسالة خارج روسيا

منذ 2017 14 على يونيو 9. تولى ميونيخ مجلس أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية، وبعد ذلك اعتمد المشاركون رسالة خاصة: "نحن، أساقفة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية خارج روسيا، وجمعت في مجلس الأساقفة في دير الدوقة إليزابيث Feodorovna في Buhendorfe الحفاظ الله بالقرب من ميونيخ خلال Afterfeast العنصرة يطغى جود رمز كورسك الجذر معجزة من والدة الإله.

أعتقد - لا أعتقد. المحادثة مع ملحد مسيحي
19.06.2017

أعتقد - لا أعتقد. المحادثة مع ملحد مسيحي

1970 المنشأ. انجلترا. في ميكروفون التقى شخصين. الكاتب الحادي مارغنيتا لاسكي والعاصمة Surozhskiy أنتوني (بلوم). رجلين نتحدث عن ما يحدد حياتهم ومحاولة فهم لماذا لديهم وجهات نظر مختلفة حول العالم. يتم تضمين هذه المحادثة في كتاب "الله: نعم أم لا؟ المحادثات مؤمن مع غير المؤمن "*، صدر مؤخرا عن دار نشر" Nikea "جنبا إلى جنب مع صندوق" التراث الروحي المطران Antoniya Surozhskogo ". هنا هو جزء هنا.

لماذا تذهب إلى المعبد، إذا "الله في القلب"؟
19.06.2017

لماذا تذهب إلى المعبد، إذا "الله في القلب"؟

في الوقت الحاضر، يمكن للمرء أن كثيرا ما نسمع هذه العبارة: "لماذا تذهب إلى الكنيسة؟ لدي الله في القلب! "ويبدو أن مثل هذا الشخص يمكن أن الحسد فقط. في الواقع، إذا كان لديك الله في قلبك، ثم زيارة إلى المعبد يشبه نوعا من مبالغة.

في روسيا وفدا من ممثلي الكنيسة القبطية الرهبنة
19.06.2017

في روسيا وفدا من ممثلي الكنيسة القبطية الرهبنة

يونيو 2017 17، وفقا لقرار قداسة بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل، بطريرك الأقباط Tavadrosa II في موسكو، وفدا من ممثلي الرهبنة الكنيسة القبطية لغرض الحج لالأديرة الأرثوذكسية في روسيا.

ضريح أو تعويذة؟
19.06.2017

ضريح أو تعويذة؟

نداء الى ضريح أو تعويذة لحماية أنفسهم؟ بين الزوجة وثنية، وزعت في مجتمعنا، ونحن يمكن أن تلبي جميع أنواع التمائم، التعويذات والتمائم، وهذا هو، والأشياء التي تبدو لحراسة وحماية الرجل، بيته أو ساحة من التأثيرات السيئة، والضرر والعين.

البطريرك كيريل: اليوم لتكرار ما حدث في الماضي
18.06.2017

البطريرك كيريل: اليوم لتكرار ما حدث في الماضي

استضافت موسكو الكنيسة والمؤتمر العلمي «100-الذكرى السنوية لبداية عصر اضطهاد الكنيسة الأرثوذكسية الروسية» سنوات يونيو 2017 16. الجلسة الافتتاحية في قاعة المجالس كنيسة المسيح المخلص بطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل خاطب الجمهور بكلمة.