الذهاب إلى الدعاية
قبرص
أثينا
موسكو
كييف
مينسك
ريجا
لندن
هونغ كونغ
تأملات في الحياة "

طالب دائم الجد قوه

الحكمة - ملك للعقل البشري، والتي تتميز درجة تطور المعرفة والخبرة من اللاوعي، وأعربت في قدرة ملاءمة تطبيقها في المجتمع، مع الأخذ بعين الاعتبار الوضع الخاص (ويكيبيديا).

الذين يعيشون حياتنا من سنة إلى أخرى، نجد باستمرار المحاورين أو تلك التي نستمع إليها. عقل فضولي يسعى دائما إجابات على الأسئلة التي تنشأ طوال الحياة. منذ الولادة، وقد أعطيت لنا الفرصة لمعرفة ما هو حولنا. حتى كطفل، لمعرفة تأثير النار، ونحن بحاجة إلى حرق لهذا، من أجل معرفة الألم، ونحن بحاجة إلى السقوط. كل شيء في البداية من الضروري أن يشعر على نفسك أن نفهم، والتي تحيط بنا. ولكن هذا هو الإحساس الجسدي للحياة نفسها، ولكن ماذا يحدث في التنمية الروحية؟ لدينا أسئلة وأجوبة لهم؟ في البالغين الذين عاشوا حياة طويلة من الحكيمة؟ وهل جميع البالغين الحكمة؟ مع من هو أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة للحديث: مع الذي يبدأ كلمته مع عبارة "أنا أعرف، لأنني عشت الحياة!" أو مع الشخص الذي يتحدث "أعرف، لأنني كنت مخطئا!"؟ هل يستحق الحديث مع شخص لم يرتكب خطأ في حياته ويقول أنه يعرف عن الحياة أم أنه من الأفضل التحدث مع شخص كان مخطئا في حياته ويعرف أيضا؟ اختيار نفسك محاور بقدر ما تجربة مهمة بالنسبة لك! رجل لم يسقط أبدا لن تكون قادرة على يعلمك كيفية الارتفاع! رجل الذي كسر مرة واحدة ذراعه أو ساقه، يعرف كل حياته كيفية إنقاذ رأسه !!!

حكمة الشخص، محاورك ليس كثيرا في علمك، ولكن كما في القدرة على الاعتراف بأنه لا يعرف شيئا آخر والقدرة على توجيه المحاور إلى حيث يمكن الحصول على إجابة على سؤاله. لا تتسرع في الحصول على إجابة من أول شخص تلتقيه، حتى أكبر سنا من العمر. ننظر إليه، والنظر في عينيه، وأنه هو خالص جدا معك، مما يتيح لك الجواب؟ وهل هو مخلص لنفسه، يعطي نفسه الحق في الإجابة عليك؟ للرد على سؤال لك هو العبء عبء سؤاله وإخلاص إجابتك على كتفيك. إجابتك على السؤال يمكن أن تلعب دورا في مصير الشخص الذي ردت عليه ... لذلك، عندما تعطي جوابا، تذكر أنك لست إله، أنت شخص. عندما تذهب مع سؤال إلى حكيم، ثم تذكر أيضا أنك لن تذهب إلى الله، ولكن لشخص.

فهم وقبول هذا كحياة معينة الحكمة في نفسك !!! أعطيت لك من الله من الولادة !!! لا شيء من هذا القبيل أن المثل يقول "فم الطفل هو الحقيقة!" كل حكيم يعيش في كل شخص، وليس الجميع يتذكر ذلك. كنت تسعى إجابات من الحكمة، وقراءة الكتب أو السعي إلى عقد اجتماعات معهم، والأجوبة تعيش في لك. ابحث عنها في نفسك، والبحث والعثور !!! يتم إنشاء الرجل في صورة وشبه الله! أن تكون "صورة" أو "شبه" الله في أبسط المصطلحات يعني أننا خلقنا أن نكون مثل الله. هل تفهم ما أريد أن أقول لك؟ التشابه العقلي - لأن الإنسان قد تم إنشاؤه كشخص عقلاني قوي الإرادة، وبعبارة أخرى - يمكن للشخص أن العقل، ويمكن أن تختار. هذا هو انعكاس لذكاء الله وحريته. الاستماع إلى نفسك، وسوف تسمح نفسك في نفسك !!! الاستماع إلى نفسك، وسوف تبدأ في العثور على إجابات على الأسئلة التي تهمك !!! الجد قوه لا يعلمك، ولكن محادثات لك لذلك، ربما لفهم نفسه واقول لكم عن ذلك. الحديث ربما لك، وقال انه لا يرى سوى إجابات لأسئلته، ولكنك لن تجد إجابات على أفكارهم عن أي شيء ... في كل شخص يعيش SAGE بالنسبة للرجل نفسه !!!

"تأملات" الجد قوه

المصدر: CypLIVE