الذهاب إلى الدعاية
تأملات في الحياة "

صباح هراء الجد قوه

سخيف (من absurdus اللاتينية، «المتنافرة، مثير للسخرية"، .. من absurdum إعلان اللاتينية، «قادمة من الصم") - وهذا أمر غير منطقي، سخيف، سخيف، خارجا عن المألوف، على عكس المنطق السليم. في يومي الاستخدام - هراء، هراء، هراء، هراء.

أحيانا كنت أفكر الجد قوه أذكر بالضبط ما هو المقصود من السخف ... هراء!

في الصباح وتحقيق أنك سيء للغاية أن اليوم السابق كان سيئا، الليلة الماضية كانت مرعبة قادمة، اليوم يعد شيئا جيدا، وابتسامة على كامل عرض وجهك، وندرك أن كل شيء بشكل جيد للغاية! لماذا؟ نعم، لأن الخير لا يمكن أن يتحقق إلا في لحظة كل سيئة عندما تحصل على أي أسوأ من ذلك. تذكر، كما يقول المثل، والتفكير السيئ، وحسن سيأتي ... SELF؟

أنا هنا عن نفسه!

فمن لديه فرصة لبدء يوم جديد في مزاج جيد لمجرد كل شيء سيء. NO MONEY؟ جيد! هيئة مليئة المال هو مجرد مال، وشغل في الجسم مع الأفكار الجيدة والمشاعر، هو الرجل نفسه!

كنت تظن السوء، وتبتسم، وأنا سعيد أن SMOTRISH- أثار اليدين والقدمين ختمها، بدأت الفكرة في الغليان، وطنين الآن، سرقة، denyuzhku ظهر!

أرمي أو رمي أحد أفراد أسرته تركت لكم، كنت تظن السوء؟ وهذا هو أيضا جيدة! سيكون من دواعي سرورنا مع حقيقة في حياتك لإفساح المجال عن حب جديد والعواطف جديدة، قد تكون أكثر قوة من السابق! ظهرت فرصة لإعادة النظر في العلاقات مع الناس والحب الآخر مرة أخرى ... ومن يدري، ربما AGAIN THE SAME، وأحب منظمة الصحة العالمية!

والبعض الآخر لا تدعو وYOU يضر، وكنت أشعر سيئة؟ حسنا! SMILE وابتهجوا التي يمكنك الاتصال به. إسقاط OBIDU- هذا هو أنه يعطي لك الفرصة لندعو له والحديث !!!
لا أحد العام دعا، لا أحد يأتي، ولا أحد YOU DO NOT رمي؟ ونحن لا نزال في عزلة تامة؟ نتطلع إلى ذلك! أعطاك الله فرصة للتفكير في الوقت الذي كنت قد عشت. جعل الله ممكن في السلام من الصمت تقييم ما YOU لم نقدر ذلك في كل وقت-LIFE!

SO ما هو جيد؟ هذا الوقت الذي ALL BAD! ابتسامات أصدقائي ونفرح أن الحياة يمكن أن يكون سيئا للغاية فقط من أجل تعلم شيء جيد!

"تأملات" الجد قوه

المصدر: CypLIVE