الذهاب إلى الدعاية
تأملات في الحياة "

القوافي مضحك

مرة أخرى، أفكاري لم يستيقظ،
فقط خدش رؤوسهم.
العقول كثيرة، مثل الشوارع ...
اليوم اثنين.

***

لم أر بعضنا البعض لفترة طويلة،
وقال خلال الاجتماع مع الجاني.
القرصنة ليست خدمة سهلة،
لكني أبكي.

***

وقالت إنها مرة أخرى "قسوة" التخلي عنه،
غدرا، مما يؤدي أنفها.
وكما يقول المثل، فقط "بوماتروسيلا"
و هو بحار.

***

المفضلة للمرأة: الأرامل والشباب،
السيدات السيدات الشهيرة في المنطقة بأكملها.
الذي عاش لشعر الرمادي،
غير مرنة.

***

وفي كازينو مليء الإثارة،
كسر الأمل في الفوز بالجائزة الكبرى كبيرة،
سوف تترك تاجر، وتسليم البطاقات،
لا دش.

***

كاذب من فلاتيرر، مختلفة قليلا،
واحد سوف اقول لكم، يا، والآخر هو مجرد آه ...
مع ابتسامة التي تذوب
في الخطايا.

***

بين الفرح والضحك،
بين الحزن والمعاناة،
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الفنجان القهوة، ب، تساقط الثلج، عن،
بين الطعام.

***

أنا ربما أحب و سقطت في الحب.
أنا عانق لها وهي عانق،
ربما نسي، ونسيت،
ما لا يكفي.

***

التجاوز على فيراري مازيراتي،
أتذكر دراجتي.
في انتظار لي للجبس تحتضن
أخصائي القدم.

***

ماشكا هو سعيد والجزر،
ميشكا يحب العسل الحلو.
عاد كاتيا في الصباح، وفوفكا
إنه يكذب.

***

والآن أخذت احتضان من بطانية،
جسمك كسول من النوم.
من الدروس المثيرة ليلا، ولكن مهمة ...
الربيع.

"تأملات" الجد قوه

المصدر: CypLIVE