الذهاب إلى الدعاية
تأملات في الحياة "

حول النزاع

غالبا ما نرى النزاعات والمتنازعين PEOPLE. أراهن عاطفية HOT، في محاولة لإثبات براءته في هذا أو ذاك السؤال! أراهن كل شيء من الطقس إلى السياسة! وكما يقول المثل MUDRYE- "في الحقيقة خلاف ولد". ولكن هل هذا صحيح؟ وعادة ما تنتهي المنازعات أو توافق، أو نختلف يشكك شخصين. إذا وافقوا، جاء IF لنفسه سيكون هذا الحق؟ تخيل أن وضع حد للنزاع وفجأة جاء عدد قليل من الناس وتستمر المحادثة حول نفس الموضوع ... AGAIN EVERY بدأت لإثبات براءته في هذه المسألة اندلعت القول مرة أخرى! وقد انقرض حريق اندلع بقوة متجددة! خلق النزاعات نزاع جديد مع وصول أشخاص جدد. BUT NOT THE TRUTH ... استمر في MUDRYH- كلمة "ولد من المنازعات المنازعات". ولكن ليس صحيحا! في حين ان الجميع لديه رأي، وسوف يقولون، ولكن الحقيقة، والله سوف نعرف ونفهم كل حياتي! ما هي كلمة للحكماء؟ هذا لاحظ أننا بدلا من الفراغ الوعي بشأن القضايا المثيرة للجدل ... نصائح التي يمكن أن نشير، لكن ليس صحيحا يمكننا أن نقول. WHEN YOU القول، والاستماع إلى بعضهم البعض والعراقيب USLYSHAT- يستطيع احد منكم في نزاع يكون SAGE !!!

"تأملات" الجد قوه

المصدر: CypLIVE