الذهاب إلى الدعاية
تأملات في الحياة "

في مكان ما كلب ينبح ...

في الحياة هو مثل سلالات الكلاب، التي ظهرت في بعض الأحيان من له كشك والنباح على المارة.
يجب أن تتحول، وITS NOT فقط zhopku تخرج من كشك، يرتجف صغير.
عادة ما يكون هذا هو مثل صغير SOBACHENKI، مع رغبات الروح الصغيرة والتافهة قليلا. سيكون، بل هي التغوط بالضبط حيث لا يكون من المفيد ...
في مثل هذه كمامة SOBACHENOK VERY العزيز، وHARAKTERETS الحلقة وPODLENKIY- الجميع يريد لدغة REAR ...

ربما حرم THE NATURE شيء وSOBACHENKA غاضبة في العالم من حوله.

وكما يقول المثل: "MAL البق، ورائحة كريهة YES". وهكذا ايتا SOBACHENKA إلى النباح، النباح وفي المقصورة، لذلك لا قدر الله PINK بطريقةغير متعمدة لا تحصل من المارة.

I لماذا؟

لا خوف DOG جدي أكثر قليل الكلام. هم لا ينبح، تلدغه.
تخافوا LITTLE SOBACHENOK، ينبح في العالم بأسره.
أنها لا تعض، THEY القرف!

"تأملات" الجد قوه

المصدر: CypLIVE